القائمة الرئيسية

الصفحات

الطرق التي يستعملها أغلب الناس للربح من الآنترنت

الطرق التي يستعملها أغلب الناس للربح من الآنترنت

الطرق التي يستعملها أغلب الناس للربح من الآنترنت
الطرق التي يستعملها أغلب الناس للربح من الآنترنت

مما لا شك فيه يا صديقي أنك تعرف جيدا أن هناك الكثير من الناس يحققون أرباح كبيرة جدا من خلال الإنترنت، وهذا ما يجعلك تطرح سؤالا على نفسك مفاده:  "ماهي الطرق التي يستعملها الناس لجني كل تلك الأرباح الهائلة من هذا المجال؟" 

دعني أقول لك من خلال تجربتي الشخصية التي تمتد لعشر سنوات أنه يوجد الكثير من الطرق التي يستعملها أغلب الناس لجني آلاف الدولارات من الإنترنت لعل أبرزها:
 1-الربح من الإعلانات:
 مجال الربح من خلال الإعلانات والذي يحقق من خلاله أغلب الناس أرباحهم من الإنترنت .
حيث يقتصر مجال الربح من الإعلانات  على توفرك على موقع أو مدونة لعرض إعلانات عليها أو لديك قناة على  يوتيوب أو لديك تطبيق خاص بالهاتف.

لنفترض أنك تمتلك مشروع (موقع او مدونة او قناة أو حتى تطبيق يقدم خدمة معينة للمستخدم)  فكيف ستبدأ في وضع هذه الإعلانات على مشروعك هذا؟

هذا السؤال جوابه يقتصر على إختيارك لشركة إعلانات تزودك بالإعلانات تلقائيا عبر وضع شفرة إعلانات الشركة في 
مشروعك هذا، وهناك الكثير من هذه الشركات لكن الأغلب يستعمل شركة Google adsense التي أعتبرها أنا شخصيا الأولى في العالم في المجال الإعلاني وتقدم لك أرباح عالية مقارنة مع الشركات الأخرى.

لكن شركة Google adsense لا تقبل مشروعك 
إلا بمراجعته وتتم المراجعة حسب المشروع كالتالي:

قناة يوتيوب:
وضعت google adsense بعض الشروط لقبول قناتك على يوتيوب لعل أبرزها أن تكون قناتك قد جلبت 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة خلال 12 شهر مع بعض الشروط الأخرى تتعلق بمحتوى القناة كالإبتعاد عن المحتوى المسيء للناس أو المحتوى الجنسي أو محتوى مقيد بحقوق الطبع والنشر.

مدونة أو موقع:
يجب أن لا تكون مدونتك أو موقعك  حديث التأسيس أي موجود مند 4 أشهر وتمتلك فيه على الأقل 30 تدوينة تخضع لشروط جوجل أدسنس التي ذكرناها أعلاه (الإبتعاد عن المحتوى المسيء للناس أو المحتوى الجنسي أو محتوى مقيد بحقوق الطبع والنشر).

تطبيق الهاتف:
هنا وضعت Google adsense مايسمى ب Admob وهو الذي يقدم الإعلانات للتطبيقات لكن أرباحك تدهب إلى حسابك في أدسنس فهو كوسيط بينك وبين الشركة دوره هو تقديم إحصائيات عن الأرباح و معلومات عن الإعلانات في تطبيق ونسبة ظهورها للمستخدم.

*كل الأرباح التي تحققها من خلال مشروعك تصلك إلى حسابك في أدسنس يوم 11 أو 12 من كل شهر  ليتم تحويلها إلى حسابك البنكي يوم 23 أو 24 من كل شهر إذا بلغت الحد الأدنى للدفع التي تقدره الشركة ب 80 دولار.

2-الربح من إختصار الروابط:
هذه الطريقة في الواقع هي الأسهل والاسرع لربح المال من الإنترنت ويمكن لأي شخص أن يشرع في الربح من خلالها 
فهي تعتمد على اختصار رابط خاص بك  ومشاركته على مجموعات الفيسبوك او موقعك او قناتك  وكلما دخل إليه عدد كبير من الزوار تربح اموال مهمة وهناك الكثير من مواقع اختصار الروابط لكن انصحك بتلك التي تعطي cpm مرتفع لبلدك .
وتستفيد هذه المواقع مقابل دفعها لك من اموال الاعلانات التي تعرضها للزائر الذي قمت بجلبه إليها وتدفع لك مبلغ يختلف من موقع لاخر لكل 1000 زائر وهذا هو ما يسمى ب cpm الذي ذكرناه في الأعلى.

3-الربح من خلال تقديم خدمة في موقع خمسات

إذا كنت تمتلك مهارات في مجال ما مثل الرسم تصميم تطبيقات او البرمجة او اي شيء آخر فيعتبر موقع خمسات أفضل موقع عربي يمكنك جني الكثير من الأموال من خلال تقديم خدماتك عليه مقابل مبلغ مالي معين وحين يطلب الاشخاص خدماتك في هذا الموقع تقوم بانجازها لهم وتربح من عملك هذا فهناك اشخاص اعرفهم ليس لديهم عمل يومي في احدى الشركات لكنهم يشتغلون في هذا الموقع ويحققون ضعف المبلغ الذي يحصلون عليه إذا عملوا في هذه الشركات.












هل اعجبك الموضوع :

تعليقات